لسوء الأحوال الجوية.. إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بمحور الضبعة

انقلاب سيارة بطريق محور الضبعة 
انقلاب سيارة بطريق محور الضبعة 

أصيب 4 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق محور الضبعة، بالكيلو ١٣٥ شرق مدينة مرسي مطروح، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها مدن الساحل الشمالي. 

وتلقى مرفق إسعاف مطروح بلاغا بالحادث وانتقلت على الفور سيارتي إسعاف من وحدات إسعاف قرية العوامة وجلالة بمدينة الضبعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

اقرأ أيضا| تنفيذ مشروعات شبكات صرف صحي بقيمة 700 مليون جنيه بمحافظتى كفر الشيخ ومطروح

والمصابين هم: "أحمد.م 27 سنة من شمال سيناء، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، و"إبراهيم.ع"، 34 سنة، شمال سيناء يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، و"محمد.ش"، 52 سنة، الإسكندرية، وتوقف بعضلة القلب وجاري عمل انعاش قلبي رئوي:.

وفي سياق آخر، تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، أعمال حفر مشروع التحول الرقمي بمدينة مرسى مطروح  في إطار المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية خاصة في مجال البنية التحتية.

وتجري الشركة المنفذة للمشروع أعمال مد الكابلات في شوارع المدينة الرئيسية، ومنها شارع كورنيش المدينة وعلى طول الطريق الساحلى بداية من الكيلو 21 طريق مطروح - الإسكندرية.

ويهدف مشروع التحول الرقمي، لربط جميع المصالح  الحكومية والمنشآت الحيوية في مطروح  بشبكات وتكنولوجيا المعلومات لتيسير وسرعة  الأعمال والاجراءات  للتيسير على المواطنين، ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالتنسيق التام بين جميع القطاعات لسرعة الانتهاء من مد كابلات مشروع التحول الرقمي بالمحافظة، وإعادة الشيء لاصله، مع  المتابعة المستمرة طبقا للخطط الزمنية لتنفيذ الأعمال.